بعثة نادي الجزيرة للألعاب المائية تختتم معسكرها في رومانيا

 أبوظبي  28 اغسطس 2016
  
عادت بحمد الله  بعثة فريق نادي الجزيرة للألعاب المائية مساء امس  من العاصمة الرومانية بوخارست بعد ختام معسكرها التدريبي في رومانيا استعداداً لبطولات الموسم الحالي للرياضات المائية.
 
 
ولقد غادرت البعثة برئاسة مدير الفريق ومشرف الألعاب المائية بنادي الجزيرة الكابتن جمعه صالح الغيلاني ومدربي فريق السباحة وكرة الماء الكابتن غيلان جمعه والكابتن  عبدالرحمن فارووق  ولاعبي الفريق وعددهم خمسة عشر لاعب وبدأ المعسكر ب 16 اغسطس واختتم في 29 من الشهر نفسه.
 
 
ولقد وجه مدير البعثة السيد  جمعه الغيلاني الشكر والإمتنان لسعادة محمد حسن السويدي رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة الرياضية للألعاب الأخرى ولجميع أعضاء مجلس الإدارة على الدعم المتواصل للأنشطة المائية بالنادي.
 
 
وأكد السيد جمعه الغيلاني على ضرورة استفادت اللاعبين من هذه التجربة الجديدة من اجل تطوير مهاراتهم الفنية ولياقتهم البدنية ومواكبة احدث التقنيات الرياضية في لعبة كرة الماء والسباحه ولذلك وقع الأختيار على رومانيا كونها من الدول ذات التصنيف المتقدم في الرياضات المائية.
 
 
واكد الكابتن جمعه صالح الغيلاني مشرف الألعاب المائية  على  الإلتزام السلوكي والأخلاقي والرياضي للاعبين داخل المعسكر وانهم عكسوا صورة طيبة وإيجابية عن لاعبي وابناء الامارات الحبيبة.
 
 
وكذلك صرح مدرب الفريق الكابتن عبدالرحمن فارووق والكابتن غيلان جمعه ان الهدف من المعسكر هو التركيز هو الإعداد العام والخاص للاعبين من اجل تطوير مهاراتهم في التحمل ورفع لياقتهم البدنية وتطوير مهاراتهم الفنية.
 
 
لذلك كانت ساعات التدريب مكثفة على فترتين صباحية ومسائية بواقع 3 ساعات في كل فترة مقسمة ما بين كرة ماء في الصباح وسباحة في المساء.
 
 
وختاماً صرح اللاعبين بأنهم سعداء بهذه التجربة ولا توجد اصابات بحمد الله بين صفوف الفريق وسوف يسعون للاستفادة الكاملة منها وتوجهوا بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إعداد وتجهيز المعسكر التدريبي.