ee ee

تألق جزراوي في ترايثلون أبوظبي 2016

 أبوظبي
6 مارس 2016
 
  
تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، اختتمت منافسات بطولة الترايثلون العالمية، التي استضافتها العاصمة أبوظبي للعام الثاني على التوالي.واقيمت فيه  فعاليات السباق المفتوح لكل فئات المجتمع، ومنافسات سباق المحترفين، الذي يشارك فيه 2200 متسابقاً من نخبة لاعبي الترايثلون على مستوى العالم يتنافسون على التأهل لأولمبياد ريو 2016.
 
 
وبدأت الفعاليات الرسمية بسباق السباحة الذي انطلق من منصة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت للفئتين، ويقام بالنظام نفسه على ثلاث مراحل سباحة (1.5 كيلومتر) بدورتين كاملتين قبالة طوافات. «Volvo Ocean Race»
سباق الدراجات (40 كيلومتراً) – يكمل المتسابقون ثماني دورات على طول الساحل وهم يطلّون على المناظر الخلابة..
الجري (40 كيلومتراً) – ينبغي على المتسابقين إكمال مسار السباق الذي يتألف من أربع دورات كاملة، ثم سباق الدراجات لمسافة 40 كيلو متراً، وأخيراً سباق العدو لعشرة كيلو مترات على كورنيش العاصمة.
 
 
ويسعى متسابقو ترايثلون أبوظبي لحصد اللقب الذي يعد أحد أهم المحطات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بالعاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو.
 
 
وهذا ولقد شارك اللاعب عبدالرحمن طارق الحوسني ممثلاً لناديه فخر أبوظبي في هذه البطولة التي جمعت بين أبطال العالم المشاركين في البطولة   .
 
 
ولقد حقق بطل الجزيرة ممثل فخر أبوظبي  المركز 14 ما بين 2200 بطل ومشارك بزمن وقدره   ساعتين  و 26 دقيقة . فيما حل بالمركز الثالث بين المتنافسين من  المواطنين.
 
 
وقطع البطل عبدالرحمن  الحوسني سباق السباحة لمسافة1500 متر بزمن وقدره 28 دقيقة وساعة وعشرة دقائق لسباق 40 كم للدراجة الهوائية واختتم مشاركته بالجري لمسالفة 10 كم بزمن وقدره 41 دقيقة.
 
 
ولقد تقدم السيد عادل إبراهيم المرزوقي عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب الأخرى – مشرف الألعاب الفردية بالتهنئة والتبريك للاعب على هذا الإنجاز ناقل له تحيات سعادة رئيس مجلس إدارة الشركة واخوته اعضاء مجلس الإدارة مؤكداً دعم الشركة المستمر لهذة الرياضة المتطورة على الدوام.