ee ee
  • سيتم تحديث جداول المباريات قريبا
المباريات القادمة

بعثة فريق نادي الجزيرة للكرة الطائرة تغادر للمشاركة في البطولة الأسيوية

 أبوظبي 23 اغسطس 2016
 
  
غادرت بعثة فريق نادي الجزيرة للكرة الطائرة الدولة مساء الجمعة الماضية  متوجهة إلى ميانمار للمشاركة في البطولة الآسيوية للأندية الأبطال التي ستقام خلال الفترة من 23 وحتى 31 أغسطس الحالي .
 
 
ويلعب “الجزراوي” ضمن المجموعة الثالثة مع أبطال كل من  تايلاند  وقطر والصين .
 
 
واختتم الجزيرة تدريباته تحت قيادة المدرب الامريكي الجديد  جوردن،ومساعده البريطاني جرهام الكسندر  حيث يسعى الجهاز الفني والإداري لإعداد الفريق وتجهيز لاعبيه بالشكل المناسب لخوض الاستحقاقات المقبلة  على المستوى المحلي وتمثيل الدولة بشكل مشرف في هذة البطولة القارية ويهدف الجهاز الفني الى تجربة العديد من اللاعبين الشبان واعطائهم فرصة المشاركة في هذة البطولة القوية.
 
 
هذا وترأس بعثة الفريق السيد محمد مبارك يرافقه الإداري المخضرم الكابتن عبيد الزعابي وتتكون بعثة الفريق من 12 لاعب و 5 ادرايين والحكم المرافق من قبل اتحاد الإمارات العربية المتحدة للكرة الطائرة الكابتن خالد الحوسني.
 
 
ومن جانب اخر اشادة ادارة البعثة بحسن الضيافة والتنظيم من قبل مستضيفي البطولة وشكرت جميع اللاعبين على التعاون من جال انجاح المشاركة ووجهت شكرها الخاص للاعب عبدالله سيف المعار من نادي العين واللاعب ماجد ثاني من نادي الشباب ووجهت ادارة الجزيرة شكرها لإدارة الناديين لتعاونهم في سبيل تحقيق الإنجازت لرفع علم الدولة عالياً في هذا المحفل القاري.