ee ee

محمد مبارك مشرفاً عاماُ للكرة الطائرة بنادي الجزيرة

 أبوظبي 22 فبراير 2016
 
 
قرر مجلس إدارة شركة الجزيرة الرياضية للألعاب الأخرى تعيين السيد محمد مبارك مشرفاً عاماً على لعبة الكرة الطائرة بنادي الجزيرة.
 
 
جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقده مجلس الإدارة بمقر الشركة بالنادي بحضور سعادة رئيس مجلس الإدارة واخوته اعضاء المجلس حيث تمت مناقشة العديد من المواضيع التي تخص الألعاب الجماعية والفردية بنادي الجزيرة.
 
 
وبناءً على متطلبات المرحلة القادمة فلقد قرر مجلس الإدارة تعيين اللاعب السابق بنادي الجزيرة محمد مبارك بمنصب المشرف العام على لعبة الكرة الطائرة بهدف تحقيق المزيد من النجاحات والإرتقاء باللعبة لا سيما ان الجزيرة ما زال رقماً صعباً على المستوى المحلي وهو مقبل على استحقاق قاري يتمثل بترشحه لتمثيل الإمارات في البطولة الأسيوية للأندية في اغسطس 2016 .
 
 
ومن الجدير بالذكر ان الكابتن محمد مبارك ليس بغريب عن فخر أبوظبي فهو لاعب سابق بالفريق الأول للكرة الطائرة وتقلد منصب مدير الفريق الأول لسنوات وحصل مع الفريق على العديد من البطولات وله باع كبير في الجانب الإداري والفني وله دراية كبيرة بكيفية التعامل مع اللاعبين من ناحية  إدارية وفنية .
 
 
وصرح السيد احمد سعيد البلوشي – المدير التنفيذي  لشركة الجزيرة للألعاب الأخرى –  بأن هذا القرار جاء بعد العديد من المداولات لإختيار الرجل المناسب لهذه المهمة فكان الهدف الأساسي امام المجلس هو اختيار شخصية رياضية من ابناء النادي ولها عشق للكرة الطائرة وذات خبره تمكنها من دعم الفريق وقدرة على  تقديم المساندة للاعبين , وانه كله ثقة بإمكانيات  الكابتن محمد على تحمل مسئولية هذا المنصب وسوف يكون اضافة جزراوية جديدة بعالم الكرة الطائرة الإماراتية.
 
 
وعبر الكابتن محمد مبارك عن خالص شكره وتقديره لمجلس الإدارة على هذه الثقة الغالية ومعرفته لمدى اهمية العمل الدؤوب ليبقى الجزيرة في المقدمة .
 
 
وصرح بأن الجزيرة يحتاج لعمل متواصل ليبقى قادراً على حصد البطولات وانه لا يملك عصى سحرية ولكنه يملك المهارات اللازمة ويعرف كيفية التعامل مع المجموعة المخضرمة والمحترفة والصاعدة من اللاعبين ولديه القدرة على تفجير الطاقة الكامنة بداخلهم.
 
 
وبخصوص الناشئين اذ صرح بأنه هدفه هو إعداد جيل يستطيع ان يرتقي ويصل الى الفريق الأول بحيث يكون جيلاً قادراً على المنافسة ويوفر عناصر مواطنة لتمثل الإمارات في المنتخب الوطني مما يعيد الأمجاد الماضية لنادي الجزيرة محليا وعربيا واسيوياَ.