المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الامارات والجزيرة

أبوظبي: 13 ديسمبر 2023

أكد المدرب بوب دي كليرك أن الجزيرة سيكون مستعدا كما ينبغي للمباراة المقبلة في دوري أدنوك للمحترفين التي يحلون فيها ضيوفا على الإمارات في رأس الخيمة ضمن الجولة 11 من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين، وسلط الضوء على الجاهزية البدنية للفريق في ظل الإصابات التي ضربت تشكيلة الفريق في الأسابيع القليلة الماضية.

اليكم أبرز تصريحاته في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة.

الاستعدادات لمواجهة الإمارات

"تسير الاستعدادات بشكل جيد بالرغم من قصر المدة الزمنية الفاصلة بين المباراة الأخيرة ضد الوحدة في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي وبين المباراة المقبلة ضد الإمارات في بطولة الدوري. سنذهب إلى هناك ونحن ندرك جيدا أنها ستكون مواجهة صعبة لأن المنافس سيقاتل بشراسة بحثا عن النقاط الكاملة سعيا للابتعاد عن المراكز المتأخرة في جدول الترتيب، ونحن أيضا سنقاتل لنحقق الفوز ولنعيد الفريق لطريق الانتصارات. نعاني من بعض الغيابات المؤثرة بسبب الإصابات والبطاقات الحمراء، لكننا نتملك بدلاء مميزين قادرين على تقديم الإضافة متى ما شاركوا في المباراة ولن نشعر بالقلق بهذا الخصوص".

نظرة على المنافس

"أعتقد أنهم لم يكونوا محظوظين في مباراتهم الأخيرة ضد شباب الأهلي لأن النقص العددي الناتج عن الطرد أثر عليهم بشكل كبير وساهم في خسارتهم بسبعة أهداف كاملة. شاهدنا بعضا من التسجيلات لمبارياتهم هذا الموسم ولدينا الآن فكرة جيدة عن اسلوبهم في اللعب ونعرف أن أبرز نقاط القوة لديهم هي وجود اندريس انييستا في خط الوسط بجانب امتلاكهم لخط هجوم جيد. علينا أن نواجههم بتركيز وانضباط وأن نقدم أفضل ما لدينا طوال دقائق اللعب لأن المنافس سيكون مستعدا لاستغلال أي أخطاء قد نرتكبها أثناء المباراة".

الوضع البدني للاعبين

"لحسن الحظ لم تكن الإصابات التي تعرض لها محمد العطاس وخلفان مبارك في المباراة السابقة ضد الوحدة خطيرة وأعتقد أن هذا الثنائي سينضم للتدريبات الجماعية قريبا، برونو عانى من تورم في الكاحل في مباراة الوحدة لكنه يبدو بخير وسيكون لائقا للعب يوم الجمعة في رأس الخيمة. ابوبكر كامارا انضم مؤخرا للتدريبات الجماعية وسنستمر في مراقبته وضعه البدني بشكل مكثف خلال الأيام المقبلة قبل أن نحدد التاريخ الذي سيكون فيه جاهزا للمشاركة في المباريات".

الشركاء الرئيسيون
الشريك البلاتيني
الشركاء الرسميون
الشركاء الداعمون